مسابقة: « البيئة.. التحديات والحلول » في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة

🔰 ️موضوع المسابقة:
● يقوم الشريك الاجتماعي والاقتصادي من خلال فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بطرح إشكالية تواجهه تتعلق بالمجال البيئي مع التفاصيل المحيطة بها على الطلبة المشاركين في ورشات العمل والمقسمين حسب مجموعات، على أن تقدم كل مجموعة الحل البيئي الأمثل في هذا الإطار.
● يتم تكريم من كل ورشة عمل المجموعة الفائزة بأفضل حل بيئي للمشكلة البيئية المطروحة من خلال فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بتاريخ: 04 جوان 2024 بكلية هندسة الطرائق.

🔰 ️الهدف من المسابقة:
● تهدف هذه المسابقة إلى تعزيز الشراكة الفعلية مابين الجامعة والشريك الاجتماعي والاقتصادي لحل المشكلات البيئية المطروحة التي تواجهه في هذا المجال.

🔰 ️شروط المسابقة:
يقسم الطلبة حسب كل ورشة عمل إلى ثلاثة مجموعات، تتكون كل مجموعة من ثلاثة طلبة (إجباريا) مستوى سنة ثانية ماستر (جميع التخصصات، ويستحسن أن تتكون المجموعة من عدة تخصصات) بالإضافة إلى طالب(ة) واحد(ة) دكتوراه (اختياريا).
● الترشح للمسابقة يكون تلقائيا من خلال التسجيل بورشات العمل المنظمة بكلية هندسة الطرائق في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بكلية هندسة الطرائق جامعة قسنطينة 3 (يرجى الإطلاع على الإعلان الخاص بورشات العمل).

ملاحظة: يحق للطلبة المشاركة من خلال ورشة واحدة فقط
آخر أجل للتسجيل في ورشات العمل: 02 جوان 2024 (الأماكن محدودة).

🔸️للتسجيل في ورشات العمل يرجى زيارة الرابط أدناه:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf0vq1Gd4Wly4gxJwo_fZG0GRZcvnv3lAODKxbJA-_nZiry_g/viewform

أو مسح رمز كيو آر الموجود أسفل الصورة المرفقة بهذا الإعلان.

By gp2020

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *